بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله الذي منّ علينا بنعمة.... وبلغنا شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة..

انطلاقًا من رسالة الأكاديمية الطبية الافتراضية في الحفاظ على جودة حياة الإنسان وحرصها الدائم على دعم و تقديم كل مايخدم الممارس الصحي من برامج تدريبية ومؤتمرات علمية في سبيل الارتقاء بمنظومة صحة الفرد والمجتمع، كان للعمل الخيري نصيبٌ في هذه الرسالة، حيث تحرص الأكاديمية الطبية الافتراضية على دعم الجمعيات الخيرية في المجال الصحي والتي تساهم في رفع جودة حياة الفرد لتؤدي بذلك رسالتها السامية من خلال عقد شراكات مع القطاع الخيري..

ولأن لا شيء يضاهي صحة الانسان.. و استشعارًا لدور الأكاديمية الطبية الافتراضية تجاه المسؤولية المجتمعية، يسرنا اليوم ولله الحمد أن نعلن مبادرتنا بتقديم دعم مادي من دخل الأكاديمية الطبية الافتراضية خلال شهر رمضان كتبرع لصالح جمعية حياة الخيرية  داعمين بذلك أنشطتها الخيرية وبرامجها المتنوعة للمرضى و المحتاجين،

ولأننا نؤمن بأن القطاع الصحي قدم الكثير خلال جائحة كورونا حيث ضحى كثير من الممارسين الصحيين بحياتهم من أجل صحة المجتمع ونهوضه، فالأكاديمية اليوم توقف جزء من التبرع صدقة لأرواحهم، غفر الله لهم وأسكنهم فسيح جناته..

جمعية حياة الخيرية هي جمعية متخصصة في تقديم الخدمات الطبية والصحية والعلاجية المجانية للمرضى المحتاجين الساكنين بالمدينة المنورة، فضلًا عن زوار المسجد النبوي الشريف من الحجاج والمعتمرين، تعمل تحت إشراف الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بموجب التصريح رقم (362)

حيث أظهرت إحصائيات عام 2020  بأن الجمعية قدمت العلاج الخيري لما يقارب 55,731 مستفيد و 327,357 عيادات طبية متنقلة، بالإضافة إلى العديد من الحملات والمشاريع الخيرية..

 أخيرًا..

 تتقدم الأكاديمية الطبية الافتراضية بالشكر الجزيل لجمعية حياة الخيرية على أنشطتها المشهودة لها و نفعها المتعدي، نسأل الله أن يكتب لنا ولكم الأجر المديد ويعيننا على فعل الخير.


0 Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *